شقائق النعمان وأنواعها

نموذج الاتصال

شقائق النعمان وأنواعها

شقائق النعمان



تُعرف زهرة شقائق النعمان في العالم باسم زهرة الرياح، وهي نبات عشبي بري معمر معمر من جنس عائلة حوذان، وقد سميت هذه الزهرة على اسم التاريخ الأسطوري. ينمو من دم أدونيس، وقد اعتقد الرومان أنه مهم في الوقاية من الحمى، وقد استخدم لعلاج النمش والكدمات، ويحتوي شقائق النعمان على مركب لاذع يسمى الشمر Ane وهو مركب سام، ولكنه يستخدم في جميع الحالات. المجالات الطبية. مثلما توجد أعداد كبيرة ومختلفة من شقائق النعمان البحرية، تزدهر هذه الأنواع في الربيع أو الخريف، وبعضها له جذور ليفية، والبعض الآخر ينمو من درنات تباع وتزرع في الربيع والخريف.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع أنواع شقائق النعمان البحرية شديدة السمية، ولهذا لا يمكن أكلها.

أنواع شقائق النعمان البحرية:

يمكن تقسيم شقائق النعمان البحرية إلى عدة أنواع منها ما يلي: (الإنجليزية: A. quinquefolia) هي أشهر شقائق النعمان البحرية في العالم، وتسمى شقائق النعمان البحر الأبيض أو شقائق النعمان البحر الأرجواني، وعادة ما تسمى زهرة الرياح، وهذا لأن شقائق النعمان هذه تطاير بفعل الريح.

فيرجينيا شقائق النعمان:

فيرجينيا شقائق النعمان نعمان (بالإنجليزية: A. virginiana) هي شقائق النعمان البيضاء المخضرة. شقائق النعمان البحرية: شقائق النعمان البحرية اليابانية (بالإنجليزية: A. شقائق النعمان نعمان كورونا: شقائق النعمان نعمان كورونا (بالإنجليزية: A. الأساطير الأساسية.

شقائق النعمان النعمانية: Numan nemorosa anemone (بالإنجليزية: Anemone nemorosa)

هو شقائق النعمان الخشبية الأوروبية، لون أزهاره أبيض، يستخدم في صياغة الأدوية المختلفة في الماضي.

منطقة زراعة شقائق النعمان

منتشرة في جميع أنحاء العالم، ولكن عادة ما تنمو في المنطقة الشمالية المعتدلة، على العشب، يمكننا زراعة العديد من أنواع شقائق النعمان البحرية في حديقتنا العائلية، حتى نتمكن من تقدير ألوانها المتنوعة، تمامًا مثل الأزرق الفاتح والأحمر والخزامي والوردي، هل الألوان السحرية التي تمتلكها شقائق النعمان البحرية.


إرسال تعليق