كيف تزرع الفراولة في المنزل

نموذج الاتصال

كيف تزرع الفراولة في المنزل

 كيف تزرع الفراولة في المنزل

الفراولة هي نوع من أنواع التوت ، ليست كل أنواع التوت مناسبة للنمو في الداخل ، ولكن يمكن زراعة الفراولة في الداخل في ظل ظروف الإضاءة والتربة المناسبة.


 في الواقع ، تعتبر نباتات الفراولة مثالية للحاويات مثل السلال المعلقة ، لأن الفراولة تنمو في حاويات تمامًا كما تنمو عندما تنمو تحت الأرض. إذا لم يكن مناخك مناسبًا لزراعة الفراولة في الهواء الطلق ، يمكنك زراعة الفراولة في الشتاء أو طوال العام.
 تنتج نباتات الفراولة المنبثقة الفراولة مرتين ، مرة في الصيف ومرة ​​في أوائل الخريف.

 اعتمادًا على نوع الفراولة ، قد ينمو نباتك أغصانًا كثيفة. يمكنك زرع طرف الغصن في إناء جديد وقطعه عندما يبدأ النبات الجديد في النمو ، أو إذا كان لديك بالفعل ما يكفي من النباتات ، يمكنك ببساطة إغلاقها. إذا اخترت الاحتفاظ بالأغصان للزراعة الربيعية ، فيجب عليك وضعها في الدفيئة خلال فصل الشتاء.



 زراعة الفراولة في المنزل

الاستعداد لزراعة الفراولة ، استخدام الشتلات الموجودة ، يجب تنظيف نباتات الفراولة قبل الزراعة. يجب إزالة الأوراق القديمة وتقليم الجذور بطول يتراوح من 4 إلى 5 بوصات.
 إذا كانت هناك أي مناطق تالفة  فيجب إزالتها أيضًا.
 يجب نقع الجذور في الماء لمدة ساعة تقريبًا قبل الزراعة.
 نصيحة: فراولة العنب الأحمر هي مجموعة مناسبة جدًا للزراعة الداخلية ، لأنها لا تنمو أغصانًا كثيفة ، وهي نبات معدّل بعناية. يمكن أن يؤدي استخدام البذور أيضًا إلى زراعة الفراولة في الداخل من خلال البذور. يمكنك شراء بذور الفراولة من بعض المتاجر المتخصصة أو عبر الإنترنت.
إذا كنت تستخدم بذور الفراولة من متجر محلي ، فقد لا تعرف نوع الفراولة ، وقد يكون محصولك محدود المحصول أو ينمو بشكل كبير وغير مستقر. بعد شراء البذور ، ضعها في الثلاجة لمدة أسبوعين. سيؤدي ذلك إلى تقصير وقت إنبات البذور ، حيث سيتم زرعها في أماكن تشبه مناخ الشتاء. قم بإعداد اصيص 1/2 بوصة من التربة و 3/4 بوصة من الطحالب و 1/4 بوصة من التربة.
 بلل خليط التربة ورش البذور عليه. رش طبقة رقيقة من الطحالب على البذور ، ولكن ليس كثيفًا جدًا. حافظ على البذور رطبة وتحت أشعة الشمس المباشرة. في هذه الحالة ، يمكن أن يستغرق الأمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى تنبت. بمجرد أن تنمو البذور ثلاث أوراق حقيقية ، يمكن زراعتها في حاويات.
 تبدأ الفراولة من البذور بإنتاج التوت في السنة الثانية. جهز وعاء أو سلة معلقة: درجة حموضة التربة المثلى لزراعة نباتات الفراولة بالداخل تتراوح بين 5.3 و 6.5. يجب خلط الأسمدة الضابطة مع التربة حتى تحصل نباتات الفراولة على العناصر الغذائية الكافية عندما تنمو في الأواني أو السلال. استخدم حوالي 24 حبة فراولة لسلة بحجم 16 بوصة. إذا كنت تستخدم سلة سلكية ، فمزج السلة السلكية مع الطحالب أو ألياف جوز الهند. يمكنك أيضًا استخدام وعاء الفراولة التقليدي. وفقًا لحجم الإناء ، قم بزراعة 1 فراولة في النهاية و 10 فراولة في المنتصف. اختر النوافذ التي تواجه الشمس ، أو الشرفات المغلقة التي تطل على ضوء الشمس الساطع.
 إذا لم يكن لديك ما يكفي من ضوء الشمس (6 ساعات على الأقل في اليوم) ، يمكنك استخدام الضوء الاصطناعي ، وخاصة مصابيح الفلورسنت المدمجة. يجب أن تتعرض النباتات للضوء الصناعي لمدة 12 إلى 16 ساعة في اليوم.


 زرع نباتات الفراولة


 ضع 18 نبتة خلال الطحلب على جانبي السلة. املأ السلة بتربة البستنة وازرع نبات الفراولة المتبقي في المركز العلوي. يجب أن تكون سلة مثل هذه قادرة على إنتاج الفراولة لمدة ثلاث سنوات على الأقل. تأكد من أن مظلة النبات تتدفق مع سطح التربة وأن الجذور متجذرة في التربة. لن ينمو النبات جيدًا إذا تم غرسه عميقًا جدًا أو لم تنتشر الجذور. العناية بنباتات الفراولة أي أزهار تحتاج إلى الذبول أو الفتح خلال الأسابيع الستة الأولى. هذا يضمن أن نبات الفراولة لديه الوقت الكافي للتكيف مع البيئة الجديدة قبل استخدام كل الطاقة لزراعة الفراولة. يجب ري النباتات كل يوم حتى تبدأ النباتات في الإنتاج ، في وقت ما بعد ستة أسابيع. في هذا الوقت ، اسقِ فقط عندما تكون شبر واحد من التربة جافة. يجب تسميد النباتات مرة واحدة على الأقل شهريًا. الأسمدة العضوية مثل خليط الأعشاب البحرية مثالية. يجب أن تتلقى ما لا يقل عن ست ساعات من ضوء الشمس كل يوم. بعد أن تتحول الفراولة إلى اللون الأحمر ، يمكن قطفها. على الرغم من أن هذا ليس شائعًا ، إلا أن التوت الداخلي قد يكون مليئًا بالآفات ، مثل سوس العنكبوت الأحمر وحشرات المن. استخدم مبيدات حشرية طبيعية ، أو اصنع مبيدات حشرية بالماء والصابون. امزج جزءًا من صابون الأطباق العضوي مع 15 مقدارًا من الماء ، ثم رش النباتات جيدًا

إرسال تعليق